بالإجماع سارة الرشيد رئيسا لنادي عدن للتصوير


الجمعة 12 يناير 2018 10:15 صباحاً

شبوه برس - خاص - عدن

 

اجمع  أعضاء الهيئة الإدارية لنادي عدن للتصوير على انتخاب الأستاذة سارة الرشيد رئيسا للنادي خلفا للرئيس السابق نائف السيد .

 

وكانت الرشيد تشغل منصب نائب رئيس نادي عدن للتصوير لتحل مؤخرا هي الرئيسة المنتخبة بالإجماع من قبل أعضاء النادي .

 

وتأتي تلك التغيرات بعد انشغال الرئيس السابق للنادي نائف السيد بمهام اتحاد المصورين العرب فرع اليمن ، وتسليمه رئاسة النادي لنائبه المصورة والمخرجة التلفزيونية سارة الرشيد.

 

وقالت رئيسة نادي عدن للتصوير سارة الرشيد ان أبرز مهامها خلال الفترة القادمة هو تنشيط أداء وأنشطة وفعاليات النادي وإعادته لبريقه واستكمال المشوار بقوة وعزيمة أكبر حد قولها ذلك.

 

وأوضحت أن نادي عدن للتصوير هو أول نادي يتأسس  في البلاد من عدن ولهذا سيكون من مهامه استقطاب المصورين الموهوبين من كل المحافظات اليمنية وإعطائهم عضوية النادي للاستفادة من خدماته المنتظرة.

 

وأكدت انهم في قيادة نادي عدن للتصوير سيسعون بقوة إلى تدريب المصورين وتطوير مهاراتهم وابداعاتهم الفنية ، الى جانب إقامة دورات وورش عمل ومعارض محلية ودولية لنشر لغة الصورة والثقافة في عدن منارة الإبداع والتميز والمدنية.

 

 

يجدر الإشارة إلى أن نادي عدن للتصوير تأسس في  2010م بمدينة عدن كأول نادي في اليمن ويشغل عضوية اتحاد المصورين العرب، وشارك خلال السنوات الماضية في معارض دولية ومحلية، ونظم فعاليات تدريبية لأعضاءه ومنتسبيه ومعارض صور بالداخل والخارج ، وكان ولا زال له تواجده الفعال في المحافل الدولية.

 

http://shabwaahpress.info/news/48977/
جميع الحقوق محفوظة شبوة برس © 2018