منذ 6 ساعات و 28 دقيقه
  عقد مساء اليوم في مقر المجلس الانتقالي لقاء موسع جمع قيادة المجلس الانتقالي بالهيئة الاكاديمية والنخب والوجاهات السياسية والاجتماعية بعدن.. وفي مستهل اللقاء رحب الامين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ احمد حامد لملس بالحاضرين من الهيئة الاكاديمية والنخب السياسية
منذ 6 ساعات و 33 دقيقه
  علم موقع "شبوه برس" من مصادر خاصة بقيام مجهول مسلح قبل قليل بإطلاق النار على مفرزة من قوات النخبة الشبوانية في نقطة الرمضة  بمديرية حبان بمحافظة شبوة هذا وقد أسفر الهجوم عن مقتل جندي واصابة عدد اخر من جنود النقطة .  
منذ 8 ساعات و 16 دقيقه
  أحرق عدد من ابناء حضرموت عصر اليوم صور رئيس الوزراء اليمني احمد عبيد بن دغر في مدينة المكلا مطالبين بطرده من المحافظة. حيث تم إحراق صور بن دغر في ساحة تقام فيها الفعاليات بكورنيش خور المكلا من قبل مواطنين غاضبين لزيارة بن دغر للمحافظة.   إلى ذلك وتزامنآ مع زيارة رئيس
منذ 8 ساعات و 24 دقيقه
  لم تكتفِ المقاومة الجنوبية بانتصاراتها في الجنوب، بل ذهبت للشمال وساهمت في سرعة حسم المعارك بإسناد من التحالف العربي. وصلت قوات المقاومة الجنوبية إلى جبال مران لتطهيرها من الإرهاب، حيث تتوالى الانتصارات في ظل تقهقر المليشيات الحوثية وتكبدها خسائر كبيرة في الأرواح
منذ 8 ساعات و 30 دقيقه
  قال مصدر رفيع في نقابة طياري الخطوط الجوية اليمنية إن شركة الطيران على وشك التوقف عن العمل بعد أن يعلن الطيارون الإضراب العام. وقالت مصادر متطابقة إن سبب التهديد بالإضراب هو قيام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني بتحويل رواتب الطيارين
اخبار المحافظات

الوزير المخلافي يرد على اتهامات تعاطي ‘‘الشمة‘‘ بتهديد الداعين للانفصال في الجنوب

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عدن
الاثنين 16 أبريل 2018 04:49 مساءً

 

سخر القيادي الجنوبي أحمد الربيزي المدير السابق لمكتب الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض من تغريدة لوزير خارجية الشرعية عبدالملك المخلافي هاجم فيها القوى الجنوبية على خلفية حملة على شبكات التواصل الاجتماعي تعرض لها الوزير .

 

الربيزي سخر من الوزير بالشرعية بالقول " عبدالملك المخلافي وزير خارجية الشرعية .. هستر في منشوراته مابعد "الشمة" وصار يهدد ويتوعد " ..

واضاف موجها الخطاب للمخلافي : طيب "معاليك" انته اللي مضغت على الهواء ايش ذنب الناس تهددهم باستمرار، او ان تأثيرها لازال يفوح في راسك، رد على (توكل كرمان) واترك تهديد الناس أقرأ الذي كتبت عليك بايطير الخرمة من راسك . "

وكان المخلافي قد ابدا تضجره من الحملة التي شنها ناشطون عليه على شبكات التواصل الاجتماعي متهمينه بتعاطي الشمة في القمة العربية وهو ما نفاه لاحقا .

المخلافي رد بتغريدة على شبكات التواصل قال فيها " نكاية في اصحاب الحملات التي لا تتوقف وتزداد افلاس وسخف مع الزمن أقول سوف أبقى ما أراد الله ان احيا ومن اَي موقع ، احارب كل اصحاب مشاريع الارتداد الى الماضي . ماضي ماقيل سبتمبر وأكتوبر ومايو وماقبل الجمهورية والاستقلال والوحدة ماضي الإمامة والسلاطين والاستعمار والتشطير والتمزق . "

 

اتبعنا على فيسبوك