منذ 6 ساعات و 26 دقيقه
  عقد مساء اليوم في مقر المجلس الانتقالي لقاء موسع جمع قيادة المجلس الانتقالي بالهيئة الاكاديمية والنخب والوجاهات السياسية والاجتماعية بعدن.. وفي مستهل اللقاء رحب الامين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ احمد حامد لملس بالحاضرين من الهيئة الاكاديمية والنخب السياسية
منذ 6 ساعات و 32 دقيقه
  علم موقع "شبوه برس" من مصادر خاصة بقيام مجهول مسلح قبل قليل بإطلاق النار على مفرزة من قوات النخبة الشبوانية في نقطة الرمضة  بمديرية حبان بمحافظة شبوة هذا وقد أسفر الهجوم عن مقتل جندي واصابة عدد اخر من جنود النقطة .  
منذ 8 ساعات و 15 دقيقه
  أحرق عدد من ابناء حضرموت عصر اليوم صور رئيس الوزراء اليمني احمد عبيد بن دغر في مدينة المكلا مطالبين بطرده من المحافظة. حيث تم إحراق صور بن دغر في ساحة تقام فيها الفعاليات بكورنيش خور المكلا من قبل مواطنين غاضبين لزيارة بن دغر للمحافظة.   إلى ذلك وتزامنآ مع زيارة رئيس
منذ 8 ساعات و 23 دقيقه
  لم تكتفِ المقاومة الجنوبية بانتصاراتها في الجنوب، بل ذهبت للشمال وساهمت في سرعة حسم المعارك بإسناد من التحالف العربي. وصلت قوات المقاومة الجنوبية إلى جبال مران لتطهيرها من الإرهاب، حيث تتوالى الانتصارات في ظل تقهقر المليشيات الحوثية وتكبدها خسائر كبيرة في الأرواح
منذ 8 ساعات و 29 دقيقه
  قال مصدر رفيع في نقابة طياري الخطوط الجوية اليمنية إن شركة الطيران على وشك التوقف عن العمل بعد أن يعلن الطيارون الإضراب العام. وقالت مصادر متطابقة إن سبب التهديد بالإضراب هو قيام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني بتحويل رواتب الطيارين
اخبار المحافظات

صحفيو شبوه وحضرموت يدينون حملة التحريض التي تعرض لها الصحفي باجمال

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - المكلا
الأحد 15 أبريل 2018 11:00 مساءً

 

دانت  نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة ما تعرض له مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت الزميل أحمد عبدالله باجمال من حملة تحريض وإساءة ، وتلفيق اتهامات باطلة معربة عن تضامنها الكامل معه .

وقال فرع نقابة الصحفيين في بيان صادر عنه اليوم ووزعه على وسائل الإعلام بانه تلقى بلاغا من مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت الزميل أحمد عبدالله باجمال يفيد فيه تعرضه لحملة تحريض وإساءة ، وتلفيق له اتهامات باطلة من قبل بعض الشخصيات الحزبية في صفحاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي مما يجعل حياته مهددة بالخطر ، محملا من يقف وراء هذه الحملة مسؤولة  تعرض الزميل باجمال لأي مكروه .

ورفض البيان استغلال منصات التواصل الإجتماعي  للإساءة والتشوية بحق الشخصيات الإعلامية والاعتبارية تحت أي مبرر كان وخاصة عند الإختلاف  في الرأي أو التباين في المواقف سواء كانت سياسية أو فكرية،  داعيا الجميع إلى إحترام العلاقات الإنسانية وأن يتجه الجميع إلى ما يعزز النسيج الاجتماعي  وعدم اصدار الأحكام والاتهامات المسبقة لأن في ذلك مخالفة يعاقب عليها القانون.

 

فيما يلي نص البيان  :

تلقت نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة بلاغا من مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت الزميل أحمد عبدالله باجمال يفيد فيه تعرضه لحملة تحريض وإساءة ، وتلفيق له اتهامات باطلة من قبل بعض الشخصيات الحزبية في صفحاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي مما يجعل حياته مهددة بالخطر .

وأزاء ذلك فان فرع النقابة يدين مثل هذه الأساليب ، ويعرب عن تضامنه الكامل مع مدير تحرير شبكة نخبة حضرموت محملا من يقف وراء هذه الأعمال مسؤولة  تعرضه لأي مكروه وما يترتب عليه.

ويرفض فرع نقابة الصحفيين استغلال منصات التواصل الإجتماعي  للإساءة والتشوية بحق الشخصيات الإعلامية والاعتبارية تحت أي مبرر كان وخاصة عند الإختلاف  في الرأي أو التباين في المواقف سواء كانت سياسية أو فكرية،  ويدعو الجميع إلى إحترام العلاقات الإنسانية وأن يتجه الجميع إلى ما يعزز النسيج الاجتماعي  وعدم اصدار الأحكام والاتهامات المسبقة لأن في ذلك مخالفة يعاقب عليها القانون.

 صادر عن

فرع نقابة الصحفيين

حضرموت -شبوة- المهرة

المكلا 15 ابريل 2018م

 

اتبعنا على فيسبوك