منذ 6 ساعات و 27 دقيقه
  عقد مساء اليوم في مقر المجلس الانتقالي لقاء موسع جمع قيادة المجلس الانتقالي بالهيئة الاكاديمية والنخب والوجاهات السياسية والاجتماعية بعدن.. وفي مستهل اللقاء رحب الامين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ احمد حامد لملس بالحاضرين من الهيئة الاكاديمية والنخب السياسية
منذ 6 ساعات و 32 دقيقه
  علم موقع "شبوه برس" من مصادر خاصة بقيام مجهول مسلح قبل قليل بإطلاق النار على مفرزة من قوات النخبة الشبوانية في نقطة الرمضة  بمديرية حبان بمحافظة شبوة هذا وقد أسفر الهجوم عن مقتل جندي واصابة عدد اخر من جنود النقطة .  
منذ 8 ساعات و 16 دقيقه
  أحرق عدد من ابناء حضرموت عصر اليوم صور رئيس الوزراء اليمني احمد عبيد بن دغر في مدينة المكلا مطالبين بطرده من المحافظة. حيث تم إحراق صور بن دغر في ساحة تقام فيها الفعاليات بكورنيش خور المكلا من قبل مواطنين غاضبين لزيارة بن دغر للمحافظة.   إلى ذلك وتزامنآ مع زيارة رئيس
منذ 8 ساعات و 24 دقيقه
  لم تكتفِ المقاومة الجنوبية بانتصاراتها في الجنوب، بل ذهبت للشمال وساهمت في سرعة حسم المعارك بإسناد من التحالف العربي. وصلت قوات المقاومة الجنوبية إلى جبال مران لتطهيرها من الإرهاب، حيث تتوالى الانتصارات في ظل تقهقر المليشيات الحوثية وتكبدها خسائر كبيرة في الأرواح
منذ 8 ساعات و 30 دقيقه
  قال مصدر رفيع في نقابة طياري الخطوط الجوية اليمنية إن شركة الطيران على وشك التوقف عن العمل بعد أن يعلن الطيارون الإضراب العام. وقالت مصادر متطابقة إن سبب التهديد بالإضراب هو قيام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني بتحويل رواتب الطيارين
اخبار المحافظات

أمن عدن يلقي القبض على قيادي في تنظيم داعش مسؤول عن هجومي جولد مور والمنصورة

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عدن
الأربعاء 21 مارس 2018 11:03 مساءً

 

ألقت الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن القبض على قيادي كبير في تنظيم داعش بعدن ؛وذلك في عملية دهم نوعيّة نفذتها الوحدة يوم أمس على وكر تابع للتنظيم في حي " إنماء " بمدينة المنصورة .

وبحسب بلاغ لوحدة مكافحة الارهاب فقد عثرت الوحدة بداخل الوكر على أحزمة ناسفة وعبوات تفجير بالإضافة إلى وثائق هامة ؛واعترف القيادي في داعش المدعو" ف . أ . س " اثناء جلسات التحقيق الأوليّة وقوفه وعدد من عناصر التنظيم وراء عمليتي " جولد مور والمنصورة " ومسؤوليتهم كذلك عن عمليات الاغتيال الأخيرة التي طالت جندي وضابط يعملان في إدارة أمن عدن .

 

وكشف وحدة مكافحة الارهاب عن عدد من العمليات التي ينوي التنظيم الإرهابي تنفيذها مستقبلا بينها هجمات بسيارات مفخخة وعمليات انتحارية على مواقع واهداف أمنية وعسكرية تابعة لإدارة أمن عدن والحزام الأمني والتحالف العربي . بالإضافة الى تنفيذ عمليات اغتيال لشخصيات أمنية وعسكرية جنوبية.

 

وكان تنظيم داعش الإرهابي قد أعلن مسؤولية عن الهجمات الأخيرة التي طالت بوابة مقر مكافحة الإرهاب ومطبخاً للحزام الأمني وعمليتي اغتيال أفراد من أمن عدن.

 

يذكر أن وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن بقيادة العقيد " يسران المقطري  وبإشراف مباشر من مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شايع " وبدعم من التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة قد حققت إنجازات مشهودة  وتمكنت من هزيمة التنظيمات الإرهابية بعدن في فترة قياسية وجيزة.

 

اتبعنا على فيسبوك